improve alexa rank دموع على الورق -->
ومن الحب ما قتل ومن الحب ما قتل

recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

دموع على الورق

حبيبي..
أكتب ودموعي تكتب معي على الورق
أكتب ودموعي تذيب ما أكتب فوق الورق
جئت اليوم.. لأقول لك
أصعب قرار في البعد عنك

يا من أحببت روحه
وعشقت صوته وهمساته
كان لك أن تعذرني
فقد اخترت ظلالك
أمرني حبك فأطعت
أسرتني نحوك فقطعت المسافات حتى التقيتنا
كان حبي معذبا مهذبا مكتوما بداخلي
كبر معك وزدته أنت يوما بعد يوم
تثبت في قلبي وملأ كياني
وأصبحت أنت جزءا مهما في حياتي
لا أطيق اليوم الذي لا أراك فيه
ولا أشعر معنا للسعادة دونك
أحزن عندما تكون معي وتبعد عني لو لدقائق
أصبحت نفسي
ولا أجد نفسي في البعد عنك
ولكن..
اكتشفت أنني وحدي من أحبك
وأن حبك كان قناعا ظهر لي حقيقته
وعرفت أن الدنيا كلها خداع
عرفت أنني لا أستطيع أن أحب
حتى أنت يا حبيبي..
لا أريد حبك
وجئت لأقول لك آخر وأصعب قرار
هو البعد عنك
يا حبيبي..
فهل أستطيع؟ 
(1)
حبيبتي..
لو أني أدرك النهاية.. 
لأحببتك ألف ألف عام
ولو أن لدموعك القرار في البعد عني
فابحثي عني في داخلك
ابحثي عني في جميع جوارحك
وقتها تجدين الإجابة عن سؤالك 
هل تستطيعين؟
(2)
حبيبي..
بحثت عنك فوجدتك في جميع جوارحي
وجدتك في كل نقطة في دمي
وجدتك في قلبي وعقلي ووجداني
وجدتك روحي التي أعيش بها
حينما قررت دموعي البعد عنك تراجعت
دموعي التي تتراقص حين تراك
وتتساقط حين تبعد عني
دموعي التي تواسيني في البعد عنك
دموعي التي حاولت الإجابة عن سؤالي وسؤالك
جاءت لتقول لك
حقا.. 
لا أستطيع البعد عنك
(3)
 
عن الكاتب
فاروق الدسوقي صحفي


ModyTech

جميع الحقوق محفوظة لـ

ومن الحب ما قتل

2019